شعار أومي جبيك

العدالة والسلام ونزاهة الخلق

المبشرين أوبلاتس مريم طاهر  الولايات المتحدة

شعار أومي
المدونة
ترجمة هذه الصفحة:

أخبار حديثة

آخر الأخبار

أرشيف الأخبار


أحدث مقاطع الفيديو والصوت

المزيد من الفيديو والصوت>

في انتظار البابا فرانسيس

18 سبتمبر، 2015

البابوية-زيارة-2015 شعار-الولايات المتحدة الأمريكية-RGB-150 [1]"عندما نكون كرماء في الترحيب بالناس وتبادل شيء معهم - بعض الطعام ، ومكان في منازلنا ، وقتنا - ليس فقط أننا لم نعد فقراء: لقد أثرنا. أدرك تمامًا أنه عندما يقرع شخص ما حاجتك إلى الطعام على بابك ، ستجد دائمًا طريقة لمشاركة الطعام ؛ كما يقول المثل ، يمكن للمرء دائمًا "إضافة المزيد من الماء إلى الفول"! هل من الممكن إضافة المزيد من الماء إلى الفاصوليا؟ ... دائمًا؟ ... وأنت تفعل ذلك مع الحب ، مما يدل على أن الثروات الحقيقية لا تتألف من أشياء مادية ، ولكن في القلب!           

-البابا فرانسيس ، خطاب إلى المجتمع في فارجينها - 25 يوليو 2013.

تبدأ الرحلة الرسولية لقداسة البابا فرنسيس إلى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر / أيلول. ويتضح الترقب الشديد لزيارة البابا فرانسيس في جميع أنحاء منزل أوبليت في شارع ميتشجان ، شمال شرق واشنطن ، العاصمة. بينما نلقي نظرة على بازيليك ضريح الحبل بلا دنس حيث سيقول البابا فرانسيس قداسًا يوم الأربعاء المقبل ، 23 سبتمبر - تتأرجح لافتات في النسيم ، وتطوق الأسوار المناطق ، وتنصب الرافعات الهياكل للقداس في الهواء الطلق ووسائل الإعلام منشغلة بإجراء مقابلات مع المارة . حتى قاع الزهرة أمام الكاتدرائية يتم إعادة زرعه في زهور بيضاء وأصفر - الألوان البابوية!

عندما تم انتخابه في مارس 2013 ، كان أول ما فعله البابا فرنسيس الجديد هو مناشدة الآلاف من الناس في ساحة القديس بطرس للصلاة من أجله. لا شك أنه سيرحب بالمزيد من صلاتنا ونحن نتوقع زيارته. يتساءل الناس ماذا سيقول ويفعل. ما الذي سيفاجئنا؟ سيلقي العديد من الخطب ، بعضها باللغة الإنجليزية والأغلب باللغة الإسبانية.

IMG_1148

الأربعاء الماضي سبتمبر 16 ، حضر موظفو JPL Oblate حدث إحاطة في الكونغرس الأمريكي ، إن البابا فرانسيس تأثير على الهجرة: حماية الأسر والنهوض بالخير المشترك. برعاية قاضي العدالة للمهاجرين ، الذي يعتبر أوبليت JPIC عضوًا أساسيًا فيه ، تناول المتحدثون روابط التعليم الاجتماعي الكاثوليكي والهجرة والتحديات التي تواجه المهاجرين على الحدود وفي الاحتجاز والمناظر السياسية فيما يتعلق بإجراءات إصلاح الهجرة.

"بصفتنا قادة دينيين عبر الطوائف والتقاليد الدينية ، فإننا نتجاوب مع اهتمام البابا فرانسيس بالفقراء وكوكب الأرض ، كما هو الحال مع دعوته لمناقشة القضايا الحرجة التي تتجاوز الانقسامات التقليدية. نحث أعضاء الكونجرس - وجميعنا - على الاستماع بكلماته بعقول وقلوب متفتحة والعمل معًا ، حتى عبر الاختلافات الكبيرة ، من أجل الصالح العام"قال مجتمع واشنطن لدار الأديان (WISC) في رسالة موجهة إلى أعضاء الكونغرس حول الجلسة المشتركة بين البابا فرانسيس. وقع الخطاب قادة المنظمات الدينية الوطنية وتم إرسالهم إلى أعضاء الكونجرس في سبتمبر 16.

IMG_1144

في سبتمبر 24 ، سيخاطب البابا فرانسيس جلسة مشتركة لكونغرس الولايات المتحدة. وسيجتمع الآلاف من الأشخاص الذين يمثلون مجموعات دينية ائتلافية متنوعة وقادة مجتمعات محلية وجماعات طلابية في التجمع في National Mall. هذا التجمع هو حدث عام مجاني للبابا وسيطلب من قادتنا ذلك #FollowFrancis و اتخاذ إجراءات جريئة من أجل العدالة المناخية.

الجدول الزمني الموارد: 2015 رحلة الرسولية للبابا فرانسيس إلى الولايات المتحدة الأمريكية

  • إن سيوفر USCCB تغطية البث المباشر لجميع أحداث زيارة الأب الأقدسو الفيديو حسب الطلب لمعظم الأحداث التي سيتحدث فيها ، انظر الكامل جدول الأحداث. بالإضافة إلى ذلك ، قد توفر محطات التلفزيون والإذاعة المحلية تغطية حية. تحقق من القوائم المحلية أو مكتب الاتصالات التابع للأبرشية المحلي للحصول على التفاصيل. للراغبين في إعداد حفلة مشاهدة باستخدام البث المباشر USCCB أو الفيديو حسب الطلب.
  • المشي الحج إلى القداس البابوي من بالتيمور إلى فيلادلفيا. يعلمنا قداسة البابا فرنسيس عن التواضع. كما دعانا لخدمة ومساعدة الفقراء. خلال زيارته للولايات المتحدة في سبتمبر ، ستسير مجموعة صغيرة من الحجاج على شرفه. ابتداءً من 20 سبتمبر من كنيسة بالتيمور ، سيمشي هؤلاء الحجاج 104 أميال إلى فيلادلفيا للانضمام إلى البابا فرانسيس. ستستغرق هذه الرحلة أسبوعًا. http://funds2orgs.com/feetforfrancis/?utm_source=Sept.+11,+2015&utm_campaign=UA-28648111-1+&utm_medium=email
  • مكتب OMI Lacombe كندا العدل والسلام ونزاهة الخلق (JPIC) بالشراكة مع جامعة St Paul University ، يسرنا دعوتك لحضور عرض مباشر مجاني سيقام في جامعة سانت بول (أوتاوا ، أونتاريو) يوم الجمعة 25 سبتمبر الساعة 8:30 صباحًا في الغرفة G103 ، الطابق الأول من Guigues جناح. بعد كلمة البابا ستكون هناك حلقة نقاش بمشاركة الجمهور. أعضاء اللجنة تشمل ؛ د. شانتال بوفيس ، رئيس جامعة سانت بول ، الأب. كين فورستر ، مقاطعة OMI Lacombe ، والسيد Joe Gunn ، المدير التنفيذي ، Citizens for Public Justice.

PapalVisitbeautification [1] IMG_1149 PapalVisitbanner

 

 

 

العودة للقمة